موال و ابوذیه و فسته باسم ملینه ملینه

مدونة الشاعرجاسم ثعلبی (الحسّانی) فی اللغه العربیه و الفارسیه

.
اطلاعات کاربری
درباره ما
دوستان
خبرنامه
آخرین مطالب
لینکستان
دیگر موارد
آمار وب سایت

هدیه الی کل اصدقایی الذی بارکوا لی بعید میلادی

هبّت ریاح الفرح او هب من دلیلی وفر ( وفر)

تابعت حبی ابالم داعیته یرجع و فر ( شرد)

قلبی تالم نگع بهمومه جشته وفر ( احتر)

ما کو عتب لیش متحزم علی بالفصل ( عزل)

تکفر ولک عیب بالکعبه اغتسل بالفصل ( صلی)

تنهش بالافکار ما میّت واجی بالفصل ( فصل)

عوف المکر و الخدع وادعینه ابجوارک وفر(وفر)

***

ربیع الخیر اجانه من سرینه ( من فرحنه)

الحزن بطوابه هدد من سرینه ( سرنه)

العدو ضیّق علینه من سرینه (ما فرح لنا)

یلم بجیوشه و ایحشّد خویه

***

سبنّی اهموم دهری و انت خلهن (انت صدیقهن)

مصایب دفن گلبک و انت خلهن ( انت اخ لهن)

ادور ارچاب خیلی و انت خلهن ( و انتخی لهن)

واشوف اشبیک من وزّک علیه

***

ملینه ملینه ، کافر ما درینه

تنکر حبک اویای ، واتگول اشبدینه

روح او بعد لتعود ، و اعبر کل الحدود

ندریک اجنبی و اترید تاذینه

ملینه ملینه

***

تخون الوعد و انت تمشی ویای

ترن سماعتک بس اجلس احذای

نوبه اتگول اریدک ، اذا قاسی ارفع ایدک

اظن ابجیشک انت اترید تسبینه

ملینه ملینه

***

تعال اشتل ورد بهموم دنیای

تعال اسکن ابطن الگلب یهوای

ما اشک ابوجودک ، و اتنطّر وعودک

الوعد کارون اشوفک محنه ناسینه

ملینه ملینه

***

آنه اویاک اسافر وین مترید

الضفّه هلهلت و اتغازل العید

اذا عندک حمیه ، حط ایدک بدیه

الحد من یا زمن و الغربه تچوینه

ملینه ملینه

***

اخی الفنان استفاد بذکر اسم الشاعر و منبع الشعر

جاسم ثعلبی (حسّانی) 14/10/ 1392

 





:: برچسب‌ها:
موال و ابوذیه و فسته باسم ملینه ملینه ,
:: بازدید از این مطلب : 1728
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
ن : جاسم ثعلبی (حسانی )
ت : شنبه 14 دی 1392
.
مطالب مرتبط با این پست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه:








صفحات
نویسندگان
آرشیو مطالب
مطالب تصادفی
مطالب پربازدید
چت باکس
تبادل لینک هوشمند
پشتیبانی